السيد البدوي يعلن انطلاق قناة ''الوفد'' الفضائية

26‏/03‏/2011
أكد الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد أن يوم 25 يناير هو يوم فارق في تاريخ مصر وشعبها، والمنطقة كلها، معلناً عن انطلاق قناة ''الوفد'' الفضائية والتي ستنطلق خلال ساعات وبذلك يكون الوفد أول حزب سياسي يمتلك نافذة فضائية.

وأضاف البدوي، في لقائه باللجنة العامة للحزب بكفر الشيخ يوم الجمعة، أن شباب مصر الذى يبحث عن مستقبل افضل استطاع أن يخرج في مظاهرة حاشدة كاسرا كل متاريس الأمن والاستبداد، وانتفض شعب مصر من أسوان إلي مرسي مطروح، مؤيداً هذا الشباب، فكانت ثورة شعبية عظيمة بلا قائد أو قيادة، وكانت كلها من وحي الضمير المصري، وكانت من أعظم الثورات التي شهدها العالم.

وحذر البدوي من ان ما يحدث الآن من فتنة بين أبناء الوطن الواحد هو الخطر الذي يهدد سلامة وأمن واستقرار هذا الوطن، موضحاً أن الشباب والشعب قاموا بثورة من أجل مستقبل أفضل وليس من أجل صراع طائفي أو صراع فئوي.

وأشار رئيس الوفد إلى أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية كان ثمرة عظيمة من ثمار هذه الثورة المجيدة، وطوابير الشعب المصري أمام لجان الاستفتاء تثبت فعلاً أن هذا الشعب يستحق الديمقراطية، ويستحق حياة أفضل بكثير مما عشناها علي مدار ما يقرب من 60 عاما.

وأضاف البدوي أن من قال ''لا'' في الاستفتاء كانت له وجهة نظر، وقد كنا ممن قالوا ''لا للتعديلات الدستورية''، ولم تكن وجهة نظرنا مبنية على مجرد المخالفة، ولكن وجهة نظرنا مبنية على أساس وقواعد دستورية، وقانونية ولكل ثورة شرعيتها، وشرعية الثورة هو دستور جديد.

واشار إلى بعض التصريحات إلى اطلقتها تيارات إسلامية بشأن المادة الثانية من الدستور والتي أكد انه لا أحد يستطيع الاقتراب منها، مؤكدا ان هذه التصريحات احدثت توترا بين المسلمين واخواننا الأقباط.

وأكد الدكتور السيد البدوي ان مصر في غضون سنوات قليلة جدا ستكون من الدول الكبرى اقتصاديا وعسكريا واجتماعيا، مشيداً بقانون الاحزاب الذي صدر عن مجلس الوزراء يوم الأربعاء، مضيفاً أنه بالنسبة لانتخابات الرئاسة فان للوفد مرشحا.

0 التعليقات:

أضف تعليق

أنشر تعليقك

السابق التالى الصفحة الرئيسية
 
 
 

MATAF تحليــلات

التحليلات اليومية والأخبار

 
تحذير المخاطرة | سياسة الخصوصية | من نحن ؟ | اتصل بنا | إعلن معنا | RSS | الرئيسية
...............................................................................................................................................................................................................................................................................
توضيح مخاطرة
المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي للإطلاع فقط . ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم او سندات أو معادن أو أي ورقة مالية . حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني اي من الإستراتيجيات المشار إليها سوف يفضي الى أرباح تجارية . وبالتالي فإن الموقع والعاملون به والشركات التابعة له ليسو مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه
تحذير مخاطرة
يعتبر الاستثمار في سوق العملات العالمية باستخدام الهامش أو الروافع المالية من المجالات الاستثمارية عالية الخطورة والتي تستلزم وضع العديد من الأسس العلمية الكفيلة بإنجاح العمليات الاستثمارية في هذا السوق وليس بالضرورة أن تكون هذه المتاجرة متوافقة مع كل المستثمرين، و بالتالي فإن الإستثمار في هذه السوق يتطلب قدرا عاليا من الدراية بمخاطره وتوخي الحذر عند اتخاذ قرار الشراء والبيع.
تداول العملات
الأجنبية يمكن أن يكون مربح للمستثمرين ذوي الخبرة ومع ذلك فإنه قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق العملات يجب أن تنظر بعناية في أهداف استثمارك ومستوى الخبرات والمخاطر والأهم من ذلك أن لا تستثمر أموالا لا تستطيع تحمل خسارتها حيث أن هناك قدر كبير من التعرض لمخاطر تقلبات أسعار الصرف الأجنبي، فأي صفقة في سوق العملات تنطوي على مخاطر بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، احتمال تغير سياسي أو الظروف الاقتصادية التي قد تؤثر تأثيرا بشكل كبير في الأسعار أو سيولة العملة مما قد ينتج عنه خسارة بعض اموالك أو لا سمح الله جميع ماتملك في هذا السوق
Copyright © فوركس واى