عبد المنعم أبو الفتوح" يدرس استقالته من "الإخوان

28‏/03‏/2011
فى تطور لموقف د.عبد المنعم أبو الفتوح القيادى الإخوانى الأمين العام لاتحاد الأطباء العرب، أعلن أحد المقربين منه عن قرار أبو الفتوح تأسيس حزب سياسى لم يتم اختيار اسمه بعد بشكل نهائى، وكشفت المصادر أن أبو الفتوح يدرس استقالته من جماعة الإخوان ومؤسساتها حيث يشغل حاليا عضو مجلس الشورى العام للجماعة.

وأكد د.محمد الشهاوى المتحدث باسم الحزب المزمع إنشاؤه أن أبو الفتوح سيعقد بداية الأسبوع المقبل مؤتمرا صحفيا لإعلان تفصيل الحزب السياسى الذى سيعكف على إنشائه، ويدرس حاليا مبادئ الحزب والأهداف العامة وخريطة العمل التى سيتحرك فيها.

ولم يتسن معرفة موقف أبو الفتوح مباشرة خاصة وأن مدير مكتبه أكد أنه أجرى عملية جراحية اليوم ولا يوجد لديهم معلومات أكيده فيما تم إعلانه.

وأكدت صفحة محبى أبو الفتوح أن هناك محاولات جادة لإقناع أبو الفتوح الأيام الماضية للترشيح للرئاسة، وكذلك إنشاء حزب سياسى خاصة بعد لقاءات جماهيرية تم تنظيمها الأسابيع الأخيرة، كما تم إنشاء صفحة خاصة على الفيس بوك باسم " عبد المنعم أبو الفتوح رئيسا لمصر"، وتم من خلالها إدارة نقاش حول مفاهيم وقضايا وإشكاليات متداولة خاصة ما يتعلق بالموقف من الإخوان فى حال إنشاء الحزب السياسى أو الترشيح للرئاسة والذى أعلنه أبو الفتوح نهائيا بأنه سيستقيل من الإخوان فى حال الترشيح للرئاسة ليكون مستقلا.

وتردد أن اسم الحزب الذى سيعلنه أبو الفتوح هو " نهضة مصر"، وإن كان القرار النهائى باسم الحزب لم يتم اتخاذه بعد، وهذا يتزامن مع دعوة كل من حامد الدفراوى القيادى الإخوانى السابق فى الإسكندرية لتأسيس حزب " مجتمع السلام"، وكذلك تأسيس د.إبراهيم الزعفرانى عضو مجلس شورى الجماعة فى تأسيس حزب باسم"النهضة"، وأكد البعض أن هناك احتمالات لدخول الزعفرانى فى ذات المشروع مع أبو الفتوح ودمج مشروعيهما خاصة وأن الاسمين للحزبين قريب جدا ويمكن دمجهما.

وكشفت مصادر أن حملة دعم ترشيح أبو الفتوح للرئاسة بدأت فى اتصالات لتنظيم مؤتمرات وندوات لأبو الفتوح فى المحافظات وخاصة فى الصعيد ووجه بحرى بعيدا عن القاهرة، وبعيدا عن مراكز وتجمعات النخبة ليتم تسويقه بين الجماهير والأقاليم ، ويتم حاليا البحث عن مقر مركزى ومقرات إقليمية لإطلاق الحملة بشكل منظم خلال أسابيع.

0 التعليقات:

أضف تعليق

أنشر تعليقك

السابق التالى الصفحة الرئيسية
 
 
 

MATAF تحليــلات

التحليلات اليومية والأخبار

 
تحذير المخاطرة | سياسة الخصوصية | من نحن ؟ | اتصل بنا | إعلن معنا | RSS | الرئيسية
...............................................................................................................................................................................................................................................................................
توضيح مخاطرة
المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي للإطلاع فقط . ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم او سندات أو معادن أو أي ورقة مالية . حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني اي من الإستراتيجيات المشار إليها سوف يفضي الى أرباح تجارية . وبالتالي فإن الموقع والعاملون به والشركات التابعة له ليسو مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه
تحذير مخاطرة
يعتبر الاستثمار في سوق العملات العالمية باستخدام الهامش أو الروافع المالية من المجالات الاستثمارية عالية الخطورة والتي تستلزم وضع العديد من الأسس العلمية الكفيلة بإنجاح العمليات الاستثمارية في هذا السوق وليس بالضرورة أن تكون هذه المتاجرة متوافقة مع كل المستثمرين، و بالتالي فإن الإستثمار في هذه السوق يتطلب قدرا عاليا من الدراية بمخاطره وتوخي الحذر عند اتخاذ قرار الشراء والبيع.
تداول العملات
الأجنبية يمكن أن يكون مربح للمستثمرين ذوي الخبرة ومع ذلك فإنه قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق العملات يجب أن تنظر بعناية في أهداف استثمارك ومستوى الخبرات والمخاطر والأهم من ذلك أن لا تستثمر أموالا لا تستطيع تحمل خسارتها حيث أن هناك قدر كبير من التعرض لمخاطر تقلبات أسعار الصرف الأجنبي، فأي صفقة في سوق العملات تنطوي على مخاطر بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، احتمال تغير سياسي أو الظروف الاقتصادية التي قد تؤثر تأثيرا بشكل كبير في الأسعار أو سيولة العملة مما قد ينتج عنه خسارة بعض اموالك أو لا سمح الله جميع ماتملك في هذا السوق
Copyright © فوركس واى