الاسهم الاوروبية ترتفع مدعومة بآمال بشأن الدين الامريكي

20‏/07‏/2011
ارتفعت الاسهم الاوروبية في المعاملات المبكرة يوم الاربعاء معززة مكاسب الجلسة السابقة اثر ارتفاع حاد في وول ستريت ومدعومة بآمال بأن يحول اتفاق على الميزانية دون عجز الولايات المتحدة عن سداد ديون اضافة الى نتائج أعمال قوية.

وبحلول الساعة 0707 بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر يوروفرست 300 ‪ لاسهم الشركات الاوروبية الكبرى 0.5 بالمئة الى 1082.28 نقطة بعد صعوده 0.8 بالمئة في الجلسة السابقة.

وارتفعت الاسهم على نطاق واسع. وارتفع مؤشر ستوكس 600 لقطاع البنوك الاوروبي 1.4 بالمئة مع مواصلة القطاع ذي الثقل مكاسبه لليوم الثاني بعد تراجعات حادة في أعقاب اختبارات تحمل.

وقال لوثار منتل مدير الاستثمار بشركة أوكتوبوس انفستمنتس التي تدير أربعة مليارات دولار "من المهم أن نبرة أكثر ايجابية بعض الشيء تصدر عن الكونجرس على الاقل لتفادي مشكلة فورية في سقف ديونهم.

"نتحرك داخل نطاق التداول مدفوعين بأنباء طيبة وأخرى سيئة. موسم نتائج أعمال الشركات الامريكية سيكون محفزا ايجابيا وسيمنحنا رؤية أفضل قياسا الى المخاوف وبواعث القلق ازاء أزمة ديون منطقة اليورو. لا أتوقع أن تخترق الاسواق نطاق التداول."

وساعدت مبيعات قوية لهاتف اي.فون ونشاط قوي في اسيا شركة أبل مجددا لتحقق نتائج أفضل من توقعات وول ستريت مما دفع أسهمها للارتفاع أكثر من سبعة بالمئة الى مستوى قياسي. وارتفعت أسهم شركات التكنولوجيا الاوروبية 2 ر1 بالمئة.

وفي أنحاء أوروبا فتح مؤشر فايننشال تايمز 100 ‪ مرتفعا 0.5 بالمئة في حين تقدم مؤشر كاك 40 ‪ في بورصة باريس 0.7 بالمئة.

وزاد مؤشر داكس ‪ لاسهم الشركات الالمانية الكبرى في بورصة فرانكفورت 0.8 بالمئة.

0 التعليقات:

أضف تعليق

أنشر تعليقك

السابق التالى الصفحة الرئيسية
 
 
 

MATAF تحليــلات

التحليلات اليومية والأخبار

 
تحذير المخاطرة | سياسة الخصوصية | من نحن ؟ | اتصل بنا | إعلن معنا | RSS | الرئيسية
...............................................................................................................................................................................................................................................................................
توضيح مخاطرة
المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي للإطلاع فقط . ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم او سندات أو معادن أو أي ورقة مالية . حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني اي من الإستراتيجيات المشار إليها سوف يفضي الى أرباح تجارية . وبالتالي فإن الموقع والعاملون به والشركات التابعة له ليسو مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه
تحذير مخاطرة
يعتبر الاستثمار في سوق العملات العالمية باستخدام الهامش أو الروافع المالية من المجالات الاستثمارية عالية الخطورة والتي تستلزم وضع العديد من الأسس العلمية الكفيلة بإنجاح العمليات الاستثمارية في هذا السوق وليس بالضرورة أن تكون هذه المتاجرة متوافقة مع كل المستثمرين، و بالتالي فإن الإستثمار في هذه السوق يتطلب قدرا عاليا من الدراية بمخاطره وتوخي الحذر عند اتخاذ قرار الشراء والبيع.
تداول العملات
الأجنبية يمكن أن يكون مربح للمستثمرين ذوي الخبرة ومع ذلك فإنه قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق العملات يجب أن تنظر بعناية في أهداف استثمارك ومستوى الخبرات والمخاطر والأهم من ذلك أن لا تستثمر أموالا لا تستطيع تحمل خسارتها حيث أن هناك قدر كبير من التعرض لمخاطر تقلبات أسعار الصرف الأجنبي، فأي صفقة في سوق العملات تنطوي على مخاطر بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، احتمال تغير سياسي أو الظروف الاقتصادية التي قد تؤثر تأثيرا بشكل كبير في الأسعار أو سيولة العملة مما قد ينتج عنه خسارة بعض اموالك أو لا سمح الله جميع ماتملك في هذا السوق
Copyright © فوركس واى