ذيادة أعداد المتظاهرين بـ"التحرير" ومسيرات تجوب الشوارع

21‏/07‏/2011
شهد ميدان التحرير مساء اليوم، الأربعاء، ازديادا فى أعداد المتظاهرين، بعد توافد المئات من الشوارع الجانبية، مثل شارع منصور ومجلس الشعب، بعد خروج مسيرة من ميدان التحرير رافعين الأعلام المصرية إلى مجلس الوزراء وعودتها إلى ميدان التحرير، متجهة إلى مبنى الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو".

وطالب المتظاهرون بعدم الاعتراف بالتعديلات الوزارية التى تمت، وتشكيل حكومة ثورية من داخل الميدان، معتبرين التعديل غير كاف.

وطالب المتظاهرون بإقالة النائب العام، وتطهير وزارة الداخلية، وتطهير الإعلام من الفاسدين، مرددين هتافات: "يا عصام يا وزير.. شيل وزير وحط وزير.. الثورة مش تعديل" و"يا عصام يا عصام.. مش هنفض الاعتصام.. اللى بيحصل ده حرام".

من جهة أخرى، أغلقت إحدى جهتى المرور بأعلى كبرى قصر النيل بعد خروج مسيرة من مئات المتظاهرين من ميدان التحرير المتجهة إلى الدقى وتجوب الشوارع المصرية لحس المواطنين للنزول من منازلهم إلى ميدان التحرير ومشاركة المعتصمين فى الميدان، والدعوة إلى مليونية الجمعة القادم.

وفى السياق نفسه، تجوب عدد من المسيرات من ميدان التحرير، مرددين هتافات "القصاص القصاص"، و"مش هنخاف مش هنطاطى.. إحنا كرهنا الصوت الواطى".

0 التعليقات:

أضف تعليق

أنشر تعليقك

السابق التالى الصفحة الرئيسية
 
 
 

MATAF تحليــلات

التحليلات اليومية والأخبار

 
تحذير المخاطرة | سياسة الخصوصية | من نحن ؟ | اتصل بنا | إعلن معنا | RSS | الرئيسية
...............................................................................................................................................................................................................................................................................
توضيح مخاطرة
المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي للإطلاع فقط . ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم او سندات أو معادن أو أي ورقة مالية . حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني اي من الإستراتيجيات المشار إليها سوف يفضي الى أرباح تجارية . وبالتالي فإن الموقع والعاملون به والشركات التابعة له ليسو مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه
تحذير مخاطرة
يعتبر الاستثمار في سوق العملات العالمية باستخدام الهامش أو الروافع المالية من المجالات الاستثمارية عالية الخطورة والتي تستلزم وضع العديد من الأسس العلمية الكفيلة بإنجاح العمليات الاستثمارية في هذا السوق وليس بالضرورة أن تكون هذه المتاجرة متوافقة مع كل المستثمرين، و بالتالي فإن الإستثمار في هذه السوق يتطلب قدرا عاليا من الدراية بمخاطره وتوخي الحذر عند اتخاذ قرار الشراء والبيع.
تداول العملات
الأجنبية يمكن أن يكون مربح للمستثمرين ذوي الخبرة ومع ذلك فإنه قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق العملات يجب أن تنظر بعناية في أهداف استثمارك ومستوى الخبرات والمخاطر والأهم من ذلك أن لا تستثمر أموالا لا تستطيع تحمل خسارتها حيث أن هناك قدر كبير من التعرض لمخاطر تقلبات أسعار الصرف الأجنبي، فأي صفقة في سوق العملات تنطوي على مخاطر بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، احتمال تغير سياسي أو الظروف الاقتصادية التي قد تؤثر تأثيرا بشكل كبير في الأسعار أو سيولة العملة مما قد ينتج عنه خسارة بعض اموالك أو لا سمح الله جميع ماتملك في هذا السوق
Copyright © فوركس واى