الين الياباني يتراجع بعد بيانات الناتج المحلي الإجمالي عن اليابان

15‏/08‏/2011
تراجع الين الياباني مقابل العملات الرئيسية بعد أن أعلن الاقتصاد الياباني عن انكماشه بأقل من التوقعات خلال الربع الثاني من العام، بعد أن ساعد الإنفاق المحلي و الخطط التحفيزية على دعم الاقتصاد، الأمر الذي زاد من الثقة في الأسواق و دفع المستثمرين إلى الإقبال على العملات مرتفعة العائد.

ارتفع اليورو مقابل الدولار خلال الجلسة الأسيوية اليوم ، حيث تتداول العملة الأوروبية مقابل الدولار اليوم عند المستوى 1.4304 بعد أن سجلت أعلى مستوى عند 1.4328 و أدنى مستوى عند 1.4281 . على المدى القصير يواجه الزوج مستوى المقاومة عند 1.4350 في حين تشير مؤشرات الزخم إلى التشبع في البيع على المستوى اليومي.

انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار مع بداية الجلسة الأوروبية إلا أنه استطاع أن يسجل أعلى مستوى خلال الجلسة الأسيوية عند 1.6306 قبل أن يعود و ينخفض الزوج مسجلاً أدنى مستوى عند 1.6254 ويتداول حاليا عند المستوى 1.6269 . مستوى الدعم 1.6230 يواجه الزوج على المدى القصير وقد يدعم انخفاض الزوج بالرغم من التشبع في البيع على مؤشرات الزخم على المستوى اليومي.

زوج الدولار مقابل الين الياباني ارتفع اليوم ليسجل أعلى مستوى له عند 77.08 بعد أن وصل إلى أدنى مستوياته عند 76.78 من ناحية أخرى يتداول الزوج حاليا عند المستوى 76.88 ، في حين تشير مؤشرات الزخم على المستوى اليومي إلى تشبع الزوج بالبيع.

0 التعليقات:

أضف تعليق

أنشر تعليقك

السابق التالى الصفحة الرئيسية
 
 
 

MATAF تحليــلات

التحليلات اليومية والأخبار

 
تحذير المخاطرة | سياسة الخصوصية | من نحن ؟ | اتصل بنا | إعلن معنا | RSS | الرئيسية
...............................................................................................................................................................................................................................................................................
توضيح مخاطرة
المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي للإطلاع فقط . ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم او سندات أو معادن أو أي ورقة مالية . حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني اي من الإستراتيجيات المشار إليها سوف يفضي الى أرباح تجارية . وبالتالي فإن الموقع والعاملون به والشركات التابعة له ليسو مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه
تحذير مخاطرة
يعتبر الاستثمار في سوق العملات العالمية باستخدام الهامش أو الروافع المالية من المجالات الاستثمارية عالية الخطورة والتي تستلزم وضع العديد من الأسس العلمية الكفيلة بإنجاح العمليات الاستثمارية في هذا السوق وليس بالضرورة أن تكون هذه المتاجرة متوافقة مع كل المستثمرين، و بالتالي فإن الإستثمار في هذه السوق يتطلب قدرا عاليا من الدراية بمخاطره وتوخي الحذر عند اتخاذ قرار الشراء والبيع.
تداول العملات
الأجنبية يمكن أن يكون مربح للمستثمرين ذوي الخبرة ومع ذلك فإنه قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق العملات يجب أن تنظر بعناية في أهداف استثمارك ومستوى الخبرات والمخاطر والأهم من ذلك أن لا تستثمر أموالا لا تستطيع تحمل خسارتها حيث أن هناك قدر كبير من التعرض لمخاطر تقلبات أسعار الصرف الأجنبي، فأي صفقة في سوق العملات تنطوي على مخاطر بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، احتمال تغير سياسي أو الظروف الاقتصادية التي قد تؤثر تأثيرا بشكل كبير في الأسعار أو سيولة العملة مما قد ينتج عنه خسارة بعض اموالك أو لا سمح الله جميع ماتملك في هذا السوق
Copyright © فوركس واى