كاميرون يقول ان ازمة منطقة اليورو لها "تأثير شديد" على بريطانيا

21‏/11‏/2011
قال رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون يوم الاثنين ان الازمة في منطقة اليورو لها "تأثير شديد" على الاقتصاد البريطاني.

وادلى كاميرون بهذا التصريح لدى عرضه خطة تبلغ تكاليفها 400 مليون جنيه استرليني (630 مليون دولار) للمساعدة في تعزيز قطاع بناء المنازل.

ومن المرجح ان تكون هذه المبادرة احدى سلسلة اجراءات اعلنت في الوقت الذي تهدف فيه الحكومة البريطانية التي يقودها المحافظون الى بث الحياة في اقتصاد يخاطر بالعودة الى الركود مع توقف النشاط في منطقة اليورو التي تعاني من الازمة.

وقال كاميرون في مقتطفات لكلمة يلقيها امام جماعة سي بي اي للضغط التجاري ان "الشلل في منطقة اليورو يسبب قلقا في الاسواق وله تأثير شديد على الاقتصاديات في دول كثيرة من بينها بلدنا.

"عندما تكون الاخبار المسائية عن زيادة اسعار الفائدة في اوروبا والغموض بشأن المستقبل فلن يكون امرا مفاجئا ان يؤثر هذا على ثقة الشركات والمستهلكين.

"انني واضح تماما بشأن الاجابة السليمة على الاقتصاد البريطاني. يمكن تلخيصها في عبارة واحدة .اننا نحتاج لمعالجة ديوننا والمضي الى النمو."

ويلقي وزير المالية البريطاني جورج اوزبورن بيانه الخريفي امام البرلمان في 29 نوفمبر تشرين الثاني ليتزامن مع تخفيض توقعات النمو من "مكتب مسؤولية الميزانية" المستقل.

وجعلت الحكومة الائتلافية التي تتولى السلطة منذ 18 شهرا خفض العجز في الميزانية والذي وصل الى ذروته ليمثل 11 في المئة من الناتج الوطني اولويتها وحدت من الاموال المتاحة لمشروعات التنمية.

وخصصت الحكومة تمويلا سخيا لتعزيز بناء المنازل في بريطانيا والذي هبط الى ادنى مستوى له خلال زمن السلم منذ العشرينات. وارتفع متوسط سن المشترين لاول مرة مع خروج الشبان من السوق بسبب الاسعار.

وقال كاميرون ونائبه نيك كليج في مقدمة وثيقة جديدة لاستراتيجية الاسكان بالنسبة لانجلترا ان"سوق الاسكان احدى اكبر ضحايا ازمة الائتمان. المقرضين لن يقدموا قروضا ومن ثم فان البناة لن يبنوا والمشترين لن يستطيعوا الشراء."

وتريد هذه الاستراتيجية ان يتنافس المطورون العقاريون من اجل التمويل وتخطط لتشجيع مشروعات "المعاول جاهزة" بهدف بدء البناء بحلول يوليو تموز 2012. وقالت ان هذه الخطة قد تشهد بناء ما يصل الى 16 الف منزل ودعم ما يصل الى 32 الف وظيفة.

2 التعليقات:

ehab يقول...

العاب فلاش http://www.d2ja.com
العاب بنات http://www.d2ja.com/c1.html
العاب طبخ http://www.d2ja.com/c5.html
لعبة المافيا http://www.d2ja.com/game/268.html
لعبة كراش http://www.d2ja.com/game/265.html
لعبة المارد http://www.d2ja.com/game/264.html

ehab يقول...

Games Flash 2013
http://www.sbayaa.com/
http://www.sbayaa.com/Cat-1.html
http://www.sbayaa.com/Cat-2.html
http://www.sbayaa.com/Cat-3.html
http://www.sbayaa.com/Cat-4.html
http://www.sbayaa.com/Cat-5.html
http://www.sbayaa.com/Cat-6.html
http://www.sbayaa.com/Cat-7.html
http://www.sbayaa.com/Cat-8.html
http://www.sbayaa.com/Cat-9.html
http://www.sbayaa.com/Cat-10.html
http://www.sbayaa.com/Cat-11.html
http://www.sbayaa.com/Cat-12.html
http://www.sbayaa.com/Cat-13.html
http://www.sbayaa.com/Cat-14.html
http://www.sbayaa.com/Game-1.html
http://www.sbayaa.com/Game-2.html
http://www.sbayaa.com/Game-3.html
http://www.sbayaa.com/Game-4.html
http://www.sbayaa.com/Game-5.html
http://www.sbayaa.com/Game-6.html
http://www.sbayaa.com/Game-7.html
http://www.sbayaa.com/Game-8.html
http://www.sbayaa.com/Game-9.html
http://www.sbayaa.com/Game-10.html
http://www.sbayaa.com/Game-11.html
http://www.sbayaa.com/Game-12.html
http://www.sbayaa.com/Game-13.html
http://www.sbayaa.com/Game-14.html
http://www.sbayaa.com/Game-15.html
http://www.sbayaa.com/Game-16.html
://www.sbayaa.com/Game-204.html

أضف تعليق

أنشر تعليقك

السابق التالى الصفحة الرئيسية
 
 
 

MATAF تحليــلات

التحليلات اليومية والأخبار

 
تحذير المخاطرة | سياسة الخصوصية | من نحن ؟ | اتصل بنا | إعلن معنا | RSS | الرئيسية
...............................................................................................................................................................................................................................................................................
توضيح مخاطرة
المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي للإطلاع فقط . ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم او سندات أو معادن أو أي ورقة مالية . حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني اي من الإستراتيجيات المشار إليها سوف يفضي الى أرباح تجارية . وبالتالي فإن الموقع والعاملون به والشركات التابعة له ليسو مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه
تحذير مخاطرة
يعتبر الاستثمار في سوق العملات العالمية باستخدام الهامش أو الروافع المالية من المجالات الاستثمارية عالية الخطورة والتي تستلزم وضع العديد من الأسس العلمية الكفيلة بإنجاح العمليات الاستثمارية في هذا السوق وليس بالضرورة أن تكون هذه المتاجرة متوافقة مع كل المستثمرين، و بالتالي فإن الإستثمار في هذه السوق يتطلب قدرا عاليا من الدراية بمخاطره وتوخي الحذر عند اتخاذ قرار الشراء والبيع.
تداول العملات
الأجنبية يمكن أن يكون مربح للمستثمرين ذوي الخبرة ومع ذلك فإنه قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق العملات يجب أن تنظر بعناية في أهداف استثمارك ومستوى الخبرات والمخاطر والأهم من ذلك أن لا تستثمر أموالا لا تستطيع تحمل خسارتها حيث أن هناك قدر كبير من التعرض لمخاطر تقلبات أسعار الصرف الأجنبي، فأي صفقة في سوق العملات تنطوي على مخاطر بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، احتمال تغير سياسي أو الظروف الاقتصادية التي قد تؤثر تأثيرا بشكل كبير في الأسعار أو سيولة العملة مما قد ينتج عنه خسارة بعض اموالك أو لا سمح الله جميع ماتملك في هذا السوق
Copyright © فوركس واى