أغرب 10 حالات زواج فى العالم

14‏/05‏/2012
%D8%A3%D8%BA%D8%B1%D8%A8-10-%D8%AD%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%B2%D9%88%D8%A7%D8%AC-300x153
العلاقة تجمع بين الرجل والمرأة، والزيجات تحدث أيضاً بين هذين الجنسين، هذا أمر معروف لكن هناك من يحب أن يخرج عن الإطار المألوف إما لخلل في العقل أو سعياً وراء الشهرة، سنأتي هنا بمجموعة من هؤلاء الذين دخلوا في أغرب العلاقات التي يمكنك تخيلها، علاقات لا يمكن أن تحدث.

1-امرأة تتزوج من برج إيفل
إيريكا امرأة تزوجت رسمياً من برج إيفل في حفل حضره قلة من أصدقائها، إيريكا معروف عنها حبها وولعها بالأشياء الجامدة، فهي وقعت من قبل في غرام حائط برلين، غيرت إيريكا اسمها رسمياً ليكون إيريكا إيفل.

2- رجل صيني يتزوج من نفسه
هذا الرجل الصيني الذي يدعى “ليو يي” البالغ من العمر 39 عاماً تزوج من نفسه، نعم أتى بصورة لنفسه مرتدياً فستان وتزوجها، لم يكتف بذلك بل أقام حفلاً حضره البعض وكان هناك إشبيناً وإشبينة، ليو يقول إنه يعاني من بعض النرجسية، وقد يكون الحل في زيارته لطبيب نفسي.

3-امرأة على ذمة حائط برلين
الزواج الذي يجمع بين السويدية “Eija Riitta” وحائط برلين هو حب من أول نظرة، فقد وقعت في حب الحائط منذ أن رأته للمرة الأولى وهي بنت 7 سنوات، بدأت في تجميع صوره إلى أن تمكنت أخيراً من الزواج منه، عند سقوط الحائط عام 1989 كان ذلك بمثابة صدمة للزوجة.

4-ياباني يتزوج من شخصية في لعبة فيديو
الياباني “sal9000″ لم يجد من تبادله الحب إلا شخصية في لعبة “نيتندو”، “سال” أقام عرساً وقبل العروس التي لا يتعدى حجمها جهاز “النيتندو” في يده، ولا نعلم ماذا سيفعل “سال” في حالة نفاذ بطارية الجهاز.

5-امرأة تتزوج من عربة جولات
وجدت “Amy Wolfe” ـ سيدة أميركية في الـ32 من عمرها ـ الاستقرار أخيرا مع عربة جولات في حديقة في ولاية “بنسلفانيا.” “إيمي” تنقلت في علاقات كثيرة بدأت من أبراج المركز التجاري العالمي إلى نماذج من السفن الفضائية (!) إلى أن وجدت الحب أخيراً مع عربة جولات في ولاية بنسلفانيا.

6-امرأة تتزوج من صديقها المتوفى
هذه السيدة التي تدعى “ماجالي” كانت على وشك الزواج من شخص يدعى “جورج” لكن جورج للأسف فقد حياته في حادث أليم، هذا الأمر لم يمنع “ماجالي ” من استكمال مراسم الزواج رغم إن العريس في العالم الآخر.

7-رجل يقع في غرام وسادة
لا نعرف إذا كان هذا الرجل الكوري يعشق النوم أم الوسادة نفسها، فقد قام بالتزوج من وسادة كبيرة الحجم في حفل رسمي.

8-امرأة تتزوج من ثعبان
امرأة هندية تقع في غرام ثعبان كوبرا لتتوج قصة الحب بزواج تمت مراسمه عام 2006, المرأة الهندية تعتني بزوجها الثعبان فهي تعرف أنه لن يقوم بضربها لكن لدغته سترسلها إلى العالم الآخر.

9-رجل لا يعرف إلا حب السيارات
إدوارد سميث رجل يبلغ من العمر 57 عاماً، لم ينجذب في حياته إلى امرأة، كانت السيارات دائماً سبب شقائه وسهره مكتوياً بنار الحب (!) سميث على علاقة حالياً بسيارة “فولكس فاغن” بيضاء تدعى فانيلا.

10-امرأة تتزوج من حمار
في آخر تقاليع الزواج الغريبة والشاذة عن الواقع تزوجت امرأة من ولاية سياتل الأميركية من حمار، المرأة بررت هذا الزواج بأنها تعيش قصة حب عمرها عامين مع هذا الحمار.

1 التعليقات:

mano يقول...

اليوم جايبلكم أسهل طرق الربح من النت وإنت فى البيت
والموضوع سهل و بسيط و متجرب
يعنى هتفيد و تستفيد
سجل وإتفرج على الإعلانات اليوميه فى الموقع ده
الموضوع هياخد من وقتك كل يوم ساعه
الموقع الأول وده أسهلهم وأكثرهم مصداقية
http://www.neobux.com/?r=manowww
هتقوم بالتسجيل وكل يوم تتفرج على الإعلان
لك 15 إعلان ثابتين وكل إعلان بياخد 3 ثوانى
والعداد يعد
ولما تجيب ناس تسجل هتكسب أكثر

الموقع التانى ده
http://www.cashfiesta.com/php/join.php?ref=manowow
تسجل و تشغل البرنامج اللى بيحمله الموقع وتسيبه شغال
وكل ربع ساعه بتدوس عليه
وده بيحسبلك الساعه بدولار واحد
يعنى طول ما إنت قاعد على الجهاز الفلوس بتعد
وده بيدفع لما توصل لخمسين دولار

الموقع التالت
http://www.clixsense.com/?4135385
ده بعد ما تسجل تفتح الإعلانات
والفلوس تعد قدام عينيك
وفيه مميزات جامده الموقع ده
فيه مسابقات وسحب و كل واحد بيكسب هو و حظه
غير إن فيه تاسكات بتعملها و تاخد عليها فلوس و تجمع مع الإعلان

ولازم تعرف إن تسجيلك وحده مش كفايه و مش هيفيدنى
المهم إنك تكسب إنت كمان
وإنت هتستفاد و أنا هستفاد
ولو نشرت الموضوع بين أصدقائك هتكسب أكتر و أكثر
يالا إستفاد و إنشرها بين أصحابك
وإدعو ناس يسجلوا تحتك وإكسب كمان معاهم
وبالتوفيق للجميع
وأى إستفسار أنا معاكم

أضف تعليق

أنشر تعليقك

السابق التالى الصفحة الرئيسية
 
 
 

MATAF تحليــلات

التحليلات اليومية والأخبار

 
تحذير المخاطرة | سياسة الخصوصية | من نحن ؟ | اتصل بنا | إعلن معنا | RSS | الرئيسية
...............................................................................................................................................................................................................................................................................
توضيح مخاطرة
المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني هي للإطلاع فقط . ولا تعني حث المطلع عليها للإتجار بأي عملة أو أسهم او سندات أو معادن أو أي ورقة مالية . حيث تعكس المعلومات في هذا الموقع رأي الكاتب نفسه و الذي من المفترض أن تكون دقيقة و لكنها لا تعتبر مضمونة أو دقيقة, ونحن لا نعد ولا نضمن بأن تبني اي من الإستراتيجيات المشار إليها سوف يفضي الى أرباح تجارية . وبالتالي فإن الموقع والعاملون به والشركات التابعة له ليسو مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن أية خسائر قد تنتج من الأخذ بالمعلومات الواردة فيه
تحذير مخاطرة
يعتبر الاستثمار في سوق العملات العالمية باستخدام الهامش أو الروافع المالية من المجالات الاستثمارية عالية الخطورة والتي تستلزم وضع العديد من الأسس العلمية الكفيلة بإنجاح العمليات الاستثمارية في هذا السوق وليس بالضرورة أن تكون هذه المتاجرة متوافقة مع كل المستثمرين، و بالتالي فإن الإستثمار في هذه السوق يتطلب قدرا عاليا من الدراية بمخاطره وتوخي الحذر عند اتخاذ قرار الشراء والبيع.
تداول العملات
الأجنبية يمكن أن يكون مربح للمستثمرين ذوي الخبرة ومع ذلك فإنه قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق العملات يجب أن تنظر بعناية في أهداف استثمارك ومستوى الخبرات والمخاطر والأهم من ذلك أن لا تستثمر أموالا لا تستطيع تحمل خسارتها حيث أن هناك قدر كبير من التعرض لمخاطر تقلبات أسعار الصرف الأجنبي، فأي صفقة في سوق العملات تنطوي على مخاطر بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، احتمال تغير سياسي أو الظروف الاقتصادية التي قد تؤثر تأثيرا بشكل كبير في الأسعار أو سيولة العملة مما قد ينتج عنه خسارة بعض اموالك أو لا سمح الله جميع ماتملك في هذا السوق
Copyright © فوركس واى